إتيكيت حفلات الزفاف


تعتبر ليلة الزفاف أهمّ حدث في حياة المرأة. فهي مرحلة انتقالية بين حياة تزيّنها الأحلام الوردية إلى واقع ينشد تحقيق هذه الأحلام. ولكي تكون هذه الليلة الأكثر تميّزاً في حياتك، هناك بعض القواعد والأصول التي يجب اتباعها:
1- يجب أن تكون عائلتا العروسين على معرفة ببعضهما البعض قبل ليلة الزفاف. بحيث يصار إلى إقامة حفل غداء أو عشاء للتعارف في ما بينهما، ما يجعل الأجواء في ليلة الزفاف أكثر حميمية.
2- لا تُشعري أنسباءك بأنّهم بعيدون عن أفكارك المتعلقة بحفل الزفاف، بل قومي بمناقشتها معهم، مع الأخذ بعين الإعتبار الملاحظات التي تقدّم إليك، وشاركيهم فرحتك في التخطيط لهذه الليلة المميّزة.
3- تقدّم بطاقات الدعوة باسم الزوجين، أما بالنسبة للأشخاص غير المتزوجين فتقدّم الدعوة لكل شخص على حدة. وإذا كان عدد المقاعد محصوراً عندها يتمّ وضع ملاحظة في أسفل البطاقة لتحديد عدد المدعوين.
4- بالنسبة لاصطحاب الأطفال إلى حفل الزفاف، فهي مسألة عادة ما تحدث مشكلة بين الأقارب. وتفادياً لذلك، يمكنك ذكر ملاحظة في أسفل البطاقة تشدّدين فيها على عدم إحضار الأطفال إلى الحفل. وإذا لم يلتزم المدعوون، فمن المستحسن عدم التعليق على الموضوع.

 الکاتب : رولا زعزع عيّاد

Suivant Précédent Accueil
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

المقالات الأكثر مشاهدة